شركة برمجة وتصميم في الإمارات

تصميم مواقع إنترنت في الإمارات

برمجة تطبيقات الهاتف

حلول التجارة الإلكترونية في الإمارات

برمجة أنظمة المعلومات

من نحن

كنزي وورك سبيس هي شركة رائدة في تطوير البرمجيات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ونحن متخصصون في حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة مثل أنظمة المعلومات والخدمات السحابية وتصميم الويب وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول.

مع أكثر من 10 سنوات في مجال تكنولوجيا المعلومات ، قمنا ببناء خبرة في تخطيط موارد المؤسسات ، وتطوير الويب ، والتجارة الإلكترونية ، وأمن المعلومات ، ونظام إدارة الوجهات السياحية.

Rated Excellent

خدماتنا

تصميم مواقع الإنترنت

موقع الويب هو انعكاس للعلامة التجارية ، إذا تم تصميم موقع الويب الخاص بك وتطويره بشكل احترافي ، فسوف ينمو عملك بالتأكيد إلى مستويات جديدة. يقوم مطورو الويب المحترفون لدينا ببناء مواقع ويب مخصصة تتناسب مع احتياجات عملك.

برمجة تطبيقات الهاتف

تطبيق الهاتف المحمول ليس مجرد قناة ولكنه أداة تسمح بلمسة شخصية مع المستخدمين. نحن نصمم ونطور تطبيقات الهاتف المحمول المبتكرة التي تمنح الحياة لوجودك على الإنترنت.

التجارة الإلكترونية

نحن نبني مواقع التجارة الإلكترونية المخصصة وتطبيقات الأجهزة المحمولة. تشمل خدمات تطوير التجارة الإلكترونية لدينا متجرًا كاملًا للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت لشركات البيع بالتجزئة الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم.

أنظمة المعلومات

نقوم بتطوير أنظمة معلومات مخصصة تلبي احتياجات عملك الفريدة. يقوم محلل النظام ومهندسو البرمجيات المحترفون لدينا ببناء حلول ذكية تساعد صانعي القرار أثناء اتخاذ القرارات من خلال جمع البيانات الأولية ومعالجتها في التقارير.

لماذا نحن؟

نهجنا هو الجمع بين فهمنا لتجربة المستخدم مع الالتزام بتحقيق الأهداف التجارية لعملائنا. موظفينا متنوعون وموهوبون في جميع جوانب تكنولوجيا المعلومات والتسويق.

نحن نبني مواقع ويب وتطبيقات جوال مخصصة من البداية لتلبية احتياجات عملك.